الخميس، 21 نوفمبر 2013

امرأة صومالية ساقها كالفيل بسبب " روح شريرة " تسكنها !!




 امرأة صومالية

ساقها كالفيل بسبب "

روح شريرة " تسكنها !!




9998420380[1]
تاريخ النشر : 2013-11-21

رام الله -خاص دنيا الوطن

 تضخمت ساق امرأة صومالية إلى 31 كيلو بعد إصابتها بالطفيليات حسب ماذكرت صحيفة " الديلي ميل" سعدية عبد النور 35 عام , قاطعوها صديقاتها وجيرانها لأنهم يعتقدون أن ماحدث لها بسبب روح شريرة تلبستها. سعدية أم لطفلين وأصيبت بداء " الفيل " ولا تستطيع الحركة أو إطعام طفليها .أعيان "9 سنوات " وأيوب " 7 سنوات " اضطروا للهيم على وجوههم في الشوارع والتسول من أجل حياة العائلة . ويعانق الأطفال والدتهم كل صباح قبل الخروج إلى المنزل معتقدين أنها ستكون متوفية حين يعودون . لكن الأمل عاد إلى عائلة سعدية حين عرض جراح بريطاني إجراء عملية " مجانية " لسعدية لإنقاذ حياتها .


وهاهي جمعية خيرية تجمع الأموال اللازمة لسفر سعدية إلى بريطانيا والذهاب بها إلى جراح الأوعية الدموية لإجراء عملية قد تدوم 10 ساعات . فقد رفض الجراحون في كينيا علاجها لأنهم لا يملكون الخبرة والإمكانيات , رغم أنهم يعلمون أنها ستموت إذا لم يجر لها عملية . تقول السيدة سعدية" والتي تم قتل زوجها الأول بالرصاص من قبل قطاع الطرق" :


" أرجوكم أنقذوا حياتي ..فقد تخلى عني العالم " . في عام 2006 أصيبت سعدية بالمرض حين التقطت العدوى.. وبدأت ساقها اليسرى ببطء بالنمو والانتفاخ والآن لديها ورم ليفي شديد بسبب " داء الفيل الطفيلي " .

3910034821[1]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق