الأربعاء، 28 يناير 2015

حكّم ... الحاجه مبروكه .



حكّم ... الحاجه مبروكه .





ثلاثه ماتاخذهن لين تنشد عليهن

وثلاثه ما اتريح لين تفتك منهن وثلاث الي كان

بطل(اخرتهن) غابت اطعمتهن وثلاث ليجيرك الله

 منهن وثلاثه راك اترافقهم وثلاثه راك تصنتلهم(تسمعهم) 

وثلاثه راك تصبح فيهم وثلاثه راك تهلب رايهم

وستة خير من سته والسته مافيهنش خير 

اما الث لاثه لي ماتاخذهن لين تنشد عليهن 

العسل واللبن والوليه 

والثلاثه الي ما اتريح لين تفتك منهن

السوسة والدين والرفيق العطيب 

والثلاثه الي كان بطل غابت اطعمتهن 

العزومة والتعزية وصلاة المغرب
والثلاثه ليجيرك الله منهن
وليد الحرام وقطاع لارحام ووكال رزق الايتام
والثلاثه لي راك ترافقهم
الهبل والعطيب وقليل المروءه
والثلاثه لي راك تصنتلهم
الكذاب والفتان وشاهد الزور
والثلاث لي راك تصبح فيهم
الاشكل والمعيان وغضيب الولدين

والثلاث لي راك تهلب رايهم 

صلاي لاوقات وطعام العيش ورضاي الوالدين 

اما الستة الي خير من سستة والسته مافيهنش خير

العافيه بلا صلاة المرض خير منها والمرض مافيش خير

والمال بلا زكاة الفقر خير منه والفقر مافيشي خير

والقبيلة الضالمه الغربة خير منها والغربه مافيهاش خير 

والزوج الكدي العزوبية خير منها والعزوبيه مافيها خير 

والضنوة العطيبة العقم خير منها والعقم مافيش خير 

والجار القبيح الوحادية خير منه والوحادية مافيش منها خير

والسابعه الكرهبة الي تولع دف التشيير خير منها والتشيير 

مافيش خير


‏قال 
ثلاثه ماتاخذهن لين تنشد عليهن وثلاثه ما اتريح لين تفتك منهن وثلاث الي كان بطل(اخرتهن) غابت اطعمتهن وثلاث ليجيرك الله منهن وثلاثه راك اترافقهم وثلاثه راك تصنتلهم(تسمعهم) وثلاثه راك تصبح فيهم وثلاثه راك تهلب رايهم
وستة خير من سته والسته مافيهنش خير 

اما الث لاثه لي ماتاخذهن لين تنشد عليهن 
العسل واللبن والوليه 
والثلاثه الي ما اتريح لين تفتك منهن 
السوسة والدين والرفيق العطيب 
والثلاثه الي كان بطل غابت اطعمتهن 
العزومة  والتعزية  وصلاة المغرب  
والثلاثه ليجيرك الله منهن 
وليد الحرام وقطاع لارحام ووكال رزق الايتام 
والثلاثه لي راك ترافقهم 
الهبل والعطيب وقليل المروءه 
والثلاثه لي راك تصنتلهم 
الكذاب والفتان وشاهد الزور 
والثلاث لي راك تصبح فيهم 
الاشكل والمعيان وغضيب الولدين
والثلاث لي راك تهلب رايهم 
صلاي لاوقات وطعام العيش ورضاي الوالدين 
اما الستة الي خير من سستة والسته مافيهنش خير 
العافيه بلا صلاة المرض خير منها والمرض مافيش خير
والمال بلا زكاة الفقر خير منه والفقر مافيشي خير 
والقبيلة الضالمه الغربة خير منها والغربه مافيهاش خير 
والزوج الكدي العزوبية خير منها والعزوبيه مافيها خير 
والضنوة العطيبة العقم خير منها والعقم مافيش خير 
والجار القبيح الوحادية خير منه والوحادية مافيش منها خير 
والسابعه الكرهبة الي تولع دف التشيير خير منها والتشيير مافيش خير‏

إ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق