الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

البرلمان الليبي يدرس نقل بعض جلساته إلى غرب بنغازي




  البرلمان الليبي
 يدرس نقل بعض جلساته إلى
 غرب بنغازي




18/11/2014

بوابة إفريقيا الإخبارية:


 ناقش مجلس النواب الليبي (البرلمان) ،في جلسته اليوم الثلاثاء ،نقل بعض جلساته إلى منطقة رأس لانوف غرب بنغازي، وفق ما أكده ،مقرر مجلس النواب الليبي صالح قلمة ،مشيرًا إلى أنّ النقاش حول هذا البند ما زال جاريًا.

 وقال قلمة في بيان نشر على الصفحة الرسمية لمركز أخبار مجلس النواب الليبي ، إنّ الجلسة الصباحية للمجلس اليوم الثلاثاء، ناقشت التقرير المقدّم من النائب الثاني لرئيس المجلس بخصوص زيارة غات.

 كما تطرّقت الجلسة إلى تخصيص ميزانية طوارئ لرئاسة مجلس الوزراء بناء على طلب الحكومة، وتم نقل القضية إلى لجنة المالية.

 و كان النائب بمجلس النواب الليبي ،عيسى العريبي ،أكد في وقت سابق ،إن المجلس منكب على دراسة نقل مقرّه رسميا إلى مدينة بنغازي ،والتي تبعد نحو 400 كلم عن مدينة طبرق مقر انعقاد المجلس حاليا ،مشيرا إن هناك احتمالاً لعقد جلسات المجلس في القرية السياحية أو في فندق الفضيل ببنغازي بدلاً عن فندق تيبستي.

 يذكر ان قوات الجيش الوطني الليبي ،نجحت في السيطرة على أغلب أحياء مدينة بنغازي، ومنها مناطق الكويفية بودريزة وحي السلام ومنطقة المساكن ،كما تمكنت من السيطرة على الجزء الشرقي من المدينة ،وسط أنباء عن تمركز وحدات الجيش بمناطق حساسة داخل مدينة بنغازي و جل أحياء المدينة تحت سيطرة الجيش، فيما تقوم وحدات بتمشيط أغلب هذه الأحياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق