الاثنين، 23 سبتمبر 2013

التحالف لن نقبل بتمديد المدة المحددة للمؤتمر 'ولو يوما واحدا'



التحالف

لن نقبل بتمديد المدة

المحددة للمؤتمر 'ولو يوما واحدا'


23/9/2013

tahalof[1]


شبه عبد المجيد مليقطة رئيس اللجنة التسييرية العُليا لتحالف القوى الوطنية، امس الاحد، تصريحات المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام بشأن تمديد فترة عمله بمن يطلق بالونات الاختبار لوضع الشارع الليبي تحت طائلة الاجتهادات في تمديد الفترة من عدمها مُبينا أن التحالف يُعد هذا الأمر انحرافا من المؤتمر بقصد التلاعب بإرادة الناخبين.


وأكد مليقطة على ضرورة التزام المؤتمر بالمدة المحددة له وفق ما جاء  في الإعلان الدستوري و أن التحالف "لن يقبل بتمديدها يوماً واحداً" داعيا كافة القوى السياسية للجلوس والحوار بغية الخروج من هذه الأزمة التي ستكون لها انعكاسات خطيرة على البلاد. بحسب البيان.


وعبّر مليقطة في بيان له تلقت وكالة ليبيان للانباء نسخة منه عن إدانة واستهجان تحالف القوى الوطنية الشديدين لكل التصرفات التي تدفع إلى مزيد من الانقسام خاصة ما تشهده الساحة السياسية من ردود أفعال تجاه أداء المؤتمر الوطني العام. ولفت مليقطة إلى أن تحالف القوى الوطنية لا يُعد طرفا في المؤتمر الوطني العام بعد قرار التجميد الذي اتخذه مؤخرا وعاد على إثره إلى القاعدة التي انطلق منها للمُشاركة في العملية السياسية وتحديد الأولويات للعبور بالبلاد إلى بر الأمان.

المصدر: ليبيان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق