الجمعة، 30 أكتوبر 2015

مذيعات برنامج “نفسنة” يسخرن من الحجاب


مذيعات برنامج “نفسنة” يسخرن من الحجاب

1


القاهرة ـ سخرت مقدمات البرنامج المثير للجدل “نفسنة” المُذاع على قناة “القاهرة والناس”، من طالبات الجامعات المحجبات، وذلك بعد عرض صورتين من أمام جامعة القاهرة، الأولى لمجموعة من الطالبات في فترة السبعينات وهن يرتدين الملابس القصيرة، والثانية لمجموعة من الطالبات المحجبات.


وقالت الفنانة “انتصار”: “فين بنات السبعينات والشعر الكاريه وفساتين فوق الركبة”، في حين وصفت الفنانة “شيماء” هذا الاختلاف بأنه تدهور وانحدار للذوق العام المصري”، حسب تعبيرهم.


كما أبدت الفنانة “هيدي كرم” تعجبها الشديد من الاختلاف الذي طرأ على ملابس الطالبات، بالرغم من أن المكان والبلد واحد، متسائلة حول سبب التغيير والاختلاف والالتزام بالحجاب”.


الأمر الذي وصفه العديد من النشطاء بـ”إعلام العهر”، ومحاولة لضرب قيم وثوابت المجتمع المصري، وفصله عن هويته الدينية التي تميزه عن غيره من الشعوب في تنظيم علاقته الانسانية والحياتية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليق المدونة .....

رسولنا الكريم يدعونا إلى الوسطيه فى كل شئ ، وأن الدعوة إلى الإنحلال والتبرّج بما يدعوا إليه مثل هذا البرنامج مرفوض تماماً ، وكذلك التزمّت والغلو والتشدد والإنحراف فى تعاليم الدين الإسلامى مرفوض ، إذن هى الوسطية التى أمرنا بها سبحانه وتعالى ، بسم الله الرحمن الرحيم (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً ) . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق