الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

مجلس النواب.. موقف غامض وتصريحات متضاربة



  مجلس النواب..
 موقف غامض وتصريحات متضاربة

20/10/2015




قناة ليبيا "سجال" (19 أكتوبر 2015)... 


 حلقة جديدة من برنامج سجال تحت عنوان: "مجلس النواب.. موقف غامض وتصريحات متضاربة". ضيوف سجال:- سهام سرقيوة"عضو مجلس النواب"- ابراهيم الغرياني "عضو المؤتمر الوطني السابق"- مصباح دومة"عضو مجلس النواب"-ابراهيم الزغيد"عضو مجلس النواب"- علي التكبالي"عضو مجلس النواب".

ابرز ما ورد على لسان الضيوف:-

سهام سرقيوة:- انتهت جلسة اليوم بحلول التاسعة مساء ولم يصل مجلس النواب الى قرار- لم يتم التصويت في جلسة اليوم لمجلس النواب على اي مقترحات- مقترح العودة الى المسودة الرابعة صادر عن رئاسة النواب ولم يتم التصويت عليه.

- مصباح دومة:- قرار مجلس النواب بحد ذاته لم يتم التصويت عليه بمجلس النواب.

- اتخاذ مثل تلك القرارات في البرلمان يمكن ان تؤدي بليبيا الى نفق مظلم - نتمنى ان تُعقد جلسة غدا لمجلس النواب مع العلم ان هناك مجموعة من النواب يعترضون على قرار رئيس المجلس - يجب ان يطرح القرار او المقترح ليتم التوافق عليه او رفضه وبطريقة ديمقراطية بحتة.

- ابراهيم الزغيد:- جلسة اليوم كانت امتداد لجلسات الاثنين والثلاثاء الماضي وما حصل اليوم هو جدال ونقاش وسجال - عقدنا العزم ان تكون جلسة اليوم الحاسمة ونحن مع الشارع الليبي الذي يريد حل لهذه المشكلة - توصلنا لنتيجة كانت الفيصل لهذه المشكلة التي تواجهنا- عندما كثر الجدال طلب رئيس مجلس النواب ان يقدم الجميع مقترحاتهم وقام السيد الرئيس بعرض مقترحات النواب في الجلسة - المجتمع الدولي ليسوا اوصياء على مجلس النواب، والمجلس تم اختياره من الشعب الليبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق