الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

مصادر ليبية: مقتل 13 من عناصر فجر ليبيا جراء تحطم مروحية قرب طرابلس



مصادر ليبية:

 مقتل 13 من عناصر فجر ليبيا جراء

 تحطم مروحية قرب طرابلس

14


طرابلس ـ  دب ا ::

 أعلنت مصادر ليبية مقتل 13 من عناصر ميليشيات فجر ليبيا من بينهم قادة في سقوط مروحية تابعة للميليشيات على شاطئ منطقة الماية، غرب العاصمة طرابلس اليوم الثلاثاء.


وقالت المصادر التي لم يتم تسميتها إن من بين القتلى صهيب الرماح رئيس مليشيا الشهداء وهي من أكبر مليشيات فجر ليبيا بمدينة الزاوية إضافة لـ”حسين بودية” قائد عمليات المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته، بحسب بوابة افريقيا الاخبارية الليبية. . من جهة اخرى، ذكر المتحدث باسم رئاسة الأركان العامة للجيش التابع لحكومة الانقاذ غير المعترف بها دوليا العقيد علي الشيخي أن 14 شخصا بينهم عسكريون، قضوا في حادثة سقوط الطائرة بالقرب من مدينة الزاوية.


وقال الشيخي لــ “وكــالة أنباء التضامن” الليبية إن الطائرة كانت تحمل سيولة مالية لمصارف المنطقة الغربية، قبل أن تتعرض لإطلاق نار من مسلحين يتمركزون بمنطقة الماية.


وترددت تقارير مفادها ان المروحية كانت تقل 23 شخصا.


يشار الى ان ليبيا يعصف بها القتال والفلتان الأمني وتتنازع على ادارتها حكومتان وبرلمانان منذ سيطرة ميليشيات فجر ليبيا على العاصمة طرابلس .


وتتخذ الحكومة المؤقتة ومجلس النواب المعترف بهما دوليا من طبرق مقرا لهما فيما تتخذ حكومة الانقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام (البرلمان) المنتهية ولايته من طرابلس مقرا لهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق