الجمعة، 11 يوليو 2014

المخزوم يلتقي ناصر القدوة مبعوث الأمين العام للجامعة العربية لليبيا


  المخزوم يلتقي 
ناصر القدوة مبعوث الأمين العام
 للجامعة العربية لليبيا 


10/7/2014

 
وكالات:

 استقبل النائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام الدكتور "صالح المخزوم" اليوم الخميس بمقر ديوان رئاسة المؤتمر بطرابلس مبعوث الامين العام لجامعة الدول العربية بشأن ليبيا "ناصر القدوة" وتم خلال اللقاء استعراض الأوضاع الأمنية التي تشهدها مختلف المدن الليبية، وخطة المؤتمر والحكومة لمواجهة المصاعب التي يواجهها الشعب الليبي والمؤسسات السياسية وتطرق اللقاء إلى تعاون الجامعة العربية وحرصها على مساندة الشعب الليبي وتحقيق الامن والاستقرار في مختلف المدن والمناطق.

 وقال "المخزوم" أن اللقاء كان مثمرا ، حيث تم استعراض أفاق التعاون بين جامعة الدول العربية وليبيا منذ ثورة 17 فبراير، والمساندة التي ستقدمها الجامعة للشعب الليبي خاصة في هذه الظروف التي تمر بها ليبيا. 

وأضاف: (أن اللقاء جاء في اطار تواصل التعاون بين الجامعة العربية مع ليبيا وتقديم الدعم لكافة مؤسسات الدولة ضمن حرص جامعة الدول العربية وسعيها لاستقرار ليبيا. من جانبه دعا "القدوة" الجامعة العربية والدول العربية الشقيقة إلى دعم الشعب الليبي حتى يصل إلى مرحلة البناء وتحقيق الديمقراطية للشعب الليبي.

 وقال "القدوة"  أن اللقاء تناول الظروف التي تمر بها ليبيا والمصاعب التي يواجهها الشعب الليبي والمؤسسات السياسية  وأكد القدوة استعداد الجامعة وحرصها على مساندة الشعب الليبي في نضاله المستمر من اجل نجاح تجربته وتحقيق الاهداف التي يصبوا اليها في التنمية والرخاء والازدهار للشعب الليبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق