الثلاثاء، 22 يوليو 2014

برلماني ليبي: خسائر الملاحة الجوية الليبية بلغت 2 مليار دولار



  برلماني ليبي:
 خسائر الملاحة الجوية الليبية
 بلغت 2 مليار دولار 


22/7/2014

 
أ ش أ:

 قال عضو المؤتمر الوطني العام (البرلمان) عبدالمنعم اليسير إن خسائر الملاحة الجوية الليبية بلغت 2 مليار دولار جراء قصف مطار طرابلس الدولي الذي دمر 21 طائرة، حسب قوله. وأضاف اليسير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي اليوم الثلاثاء، إلى أن كل من أسهم مباشرة في هجمات المطار ومن ساند سياسيًا هذه الحرب التي أدت إلى هذه الخسائر لن يفلت من الملاحقة القانونية، وسيدفع ثمن جريمته.

 وتابع قائلا: "إن حل مشاكل ليبيا لن يكون بواسطة السلاح"، وعلى الجميع أن يقتنع بأنه ليس وصيًا على ليبيا والليبيين، وإن عليه فقط أن يحتفظ بحقه في المواطنة بالمساواة مع كل الليبيين دون استثناء، وهذا معناه لا ثوار ولا أزلام ولا إسلاميين ولا غيرها من التصنيفات التي مقصود منها الفتنة بين الليبيين وجرهم في حرب أهلية لكي لا تكون دولة لهم ويصبحون تحت رحمة الأجندات الأجنبية". 

ودعا عضو المؤتمر الوطني العام عبدالمنعم اليسير من وصفهم بمحتلي معسكرات الدولة ومطاراتها وموانيها، والذي قال إنهم يوجهون سلاح الشعب الليبي ضده أن يكونوا على يقين أنهم سيخسرون خسارة فادحة، وأضاف أن الحل يكمن في الحوار والمصالحة الوطنية الشاملة يعامل فيها الليبيون كلهم سواء، دون غنائم ولا حقوق ثورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق