الجمعة، 19 أغسطس 2016

تحشيد واشتباكات متقطعة بمنطقة الماية غرب العاصمة طرابلس

تحشيد واشتباكات متقطعة

بمنطقة الماية غرب العاصمة طرابلس

 بوابة الوسط:  |
  
منطقة الماية غرب طرابلس (الإنترنت) (photo: ) 
 
منطقة الماية غرب طرابلس (الإنترنت)

أفاد شهود عيان من منطقة الماية غرب العاصمة الليبية طرابلس، اليوم الجمعة، أنهم سمعوا أصوات إطلاق نار من منذ الثامنة صباحا في المنطقة، فيما قالت مصادر عسكرية إن الاشتباكات بين مجموعة مسلحة محسوبة على مدينة الزاوية وأخرى على ورشفانة.

وأوضحت المصادر لـ«بوابة الوسط» أن الاشتباكات «متقطعة منذ الصباح» واستخدمت فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة، ونبهت إلى أن التحشيد من الطرفين «لايزال مستمرا مع استمرار الاشتباكات المتقطعة» دون توضيح أسباب اندلاع المواجهات المسلحة مطالبين التدخل قبل تفاقم الوضع.

وأضافت المصادر أن مجموعة مسلحة من الزاوية تتمركز في إحدى العمارات السكنية الواقعة على الطريق المؤدي من الطريق الساحلي إلى وسط الماية، بينما تتمركز المجموعة الأخرى من ورشفانة في موقع يعرف بالضواية وسط المنطقة.

في غضون ذلك، نفت مصادر طبية لـ«بوابة الوسط» سقوط أي ضحايا في صفوف الطرفين حتى هذه اللحظة. فيما يبدو أن الاشتباكات هي محاولة لفتح الطريق الساحلي الرابط بين الزاوية وطرابلس بالقوّة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليق خاص .....

هل نحن الليبيون من أصول وجذور واحدة ؟؟ ، لا يمكن أن نكون كذلك ... النظام السابق كان يحكمنا بقوة الحديد والنار والخوف وكنا نقول (شعب واحد لا شعبين من مراكش للبحرين وكنا نتجاوز الحدود لتوحيد الأمة العربية ) وما أن إنتهى النظام أصبحنا نحن الليبيين عشرات من الشعوب والقبائل والعشائر ونتحارب أمام العالم ، واأسفاه على ليبيا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق