السبت، 30 يوليو 2016

ورشة عمل حول إعادة إعمار جامعة بنغازي

ورشة عمل حول

إعادة إعمار جامعة بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط:
فاتح مناع |
  
جانب من ورشة عمل إعادة إعمار جامعة بنغازي (فاتح مناع: بوابة الوسط) (photo: )
 

جانب من ورشة عمل إعادة إعمار

جامعة بنغازي (فاتح مناع: بوابة الوسط)

شهد مدرج الشهيدة سناء محيدلي بمجمع الكليات الطبية جامعة بنغازي، اليوم السبت، فعاليات ورشة العمل حول إعادة إعمار جامعة بنغازي.

حضر الفعاليات رئيس إدارة الجامعة، الدكتور مرعي المغربي، وأعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة ومندوبون عن شركات، ومكاتب هندسية محلية وخبراء، وتختتم الورشة غدًا الأحد.
وقال رئيس إدارة الجامعة الدكتور مرعي المغربي في الكلمة التي ألقاها في تلك الفعاليات إن أهمية الورشة تكمن في حاجة «أم الجامعات الليبية» إلى تضافر كل الجهود، وإعداد الخطط والبرامج العلمية والتقنية وفقًا للأطر القانونية الرامية إلى إعادة إعمارها من جديد.
وأضاف المغربي في كلمته أن طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، أصبح لديهم أمل في غد مشرق ومستقبل واعد حتى إن كان ذلك على حساب فقدانهم لمقر جامعتم بمنطقة قاريونس.
وأوضح في هذا السياق أن المدينة الجامعية تضم مبنى الإدارة العامة، والمكتبة المركزية، وكليات الاقتصاد والعلوم والآداب والإعلام والهندسة، وتقنية المعلومات، وسكن خاص بالطلبة وسكن خاص بالطالبات، فضلاً عن أن وجود كليات خارج المدينة الجامعية تابعة لجامعة بنغازي، مثل كليات الطب البشري والصيدلة، والصحة العامة وكلية طب وجراحة الأسنان في منطقة سيدي حسين، وكلية التربية في منطقة الهواري، وكلية التمريض في منطقة الكويفية، وكليات المرج والأبيار وسلوق وقمينس وتوكرة وجالو وأوجلة والكفرة.
وخلص المغربي في كلمته إلى أن 78 ألف طالب وطالبة يدرسون حاليًّا في جامعة بنغازي بمختلف الكليات، وأن إجمالي عدد العاملين بالجامعة يبلغ 8351 عاملاً، منهم 2551 عضو هيئة تدريس، و5764 موظفًا.
ولفت المغربي إلى جهود العاملين في الجامعة الذين قاموا بتنسيب حملة الشهادات الثانوية العامة عن السنوات الدراسة 2013/2014 و2015/2016 والبالغ عددهم 23300 طالب وطالبة، على الرغم من نزوح الجامعة من منطقة قاريونس، ووجودها في 50 مدرسة تابعة لوزارة التعليم داخل مدينة بنغازي.

هناك تعليق واحد:



  1. ان التسربات التى قد تحدث فى المكان الذى انت تتواجد به من العماره او المنزل او الشقه او الاسطح او الشركة او مكان عملك كلها سوف تؤدى الى اهدار حياتك لا قدر الله ولذلك يجب ان تهتم بشكل دورى عن وجود اى تسريبات بشكل كامل وامن وغير قابل للخطئ لان التسربات تؤدى الى هدم البنايات التى بدروها قد تؤدى الى اهدار حياتك كما انها قد تؤدى الى انخلاط مياه الصرف بمياه الخزانات وهذا ما سوف يؤدى الى اهدار صحتك وصحه اسرتك ولذلك يجب ان تتواصل مع احدى الشركات التى تقوم لك بذلك ولن تجد افضل منا فنحن شركة كشف تسربات بالخبر الشركة الافضل فى مجال كشف التسربات بأفضل الاجهزه الحساسه جدا والحديثه جدا التى تقوم بالكشف عن اى تسربات فى بدايه حدوثها وذلك حفاظا على حياتك وكل هذا لاننا نحافظ على حياتك وحياه اسرتك مع اننا ايضا نوفر فى التكاليف فلا داعلى للتكسير للكشف عن وجود التسربات لان معنا الاجهزه الخاصه بنا التى تكشف عن التسريب بشكل فعال وامن وغير قابل للجدل وكل هذا للحفاظ على البنيات الخاصه بك من اى تشققات او تسربات قد تحدث للمكان الخاص بك عزيزى العميل كل ما عليك هو التواصل معنا شركة كشف تسربات المياه بالخبر لتجد افضل خدمات كشف تسربات لن تجده الا سوانا باعلى جوده واقل تكاليف ممكنه وكل هذا لضمان رضائك عنا .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة كشف تسربات بالدمام
    للتواصل
    0537772829
    لزيارة موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    ردحذف