الجمعة، 11 ديسمبر 2015

رئيس دولة يجمع القمامة


رئيس دولة يجمع القمامة

7


لندن ـ شارك الرئيس التنزاني جون ماغوفولي في جمع القمامة أمام مقر الرئاسة في العاصمة دار السلام، بعد أن أمر بإلغاء احتفالات عيد الاستقلال كإجراء تقشفي وجعله يوما وطنيا للنظافة.


كما سبق ان أصدر ماغوفولي قرارا بمنع المسؤولين من إرسال بطاقات المعايدة المعتادة بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة هذا العام، كما تم تقييد سفر المسؤولين لدول أجنبية.

 وأصدر ماغوفولي أيضا أمرا باستخدام 100 ألف دولار كانت مخصصة لحفل افتتاح البرلمان، لشراء أسرة لأكبر مستشفى في تنزانيا بعد أن وجد المرضى ينامون على الأرض.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليق المدونة ....

دار السلام (تنزانيا) ودار السلام (طبرق).

شتان ما بين دار السلام (عاصمة تنزانيا) ودار السلام التى يقبع فيها أعضاء البرلمان بطبرق ، مع التحية لطبرق المدينة التاريخية ،، وشتان ما بين الوطنية والإنتماء الوطنى التى يتمتع بها المسؤولون فى تنزانيا والبرلمان فى طبرق ، وهم ولا ة الأمر فى ليبيا ... ففى الفترة الماضية إنتشرت القمامة بشكل مُلفت للنظر حتى أمام البرلمان ، أما كان من هؤلاء الأعضاء تخصيص يوم لنظافة قذارتهم وإعطاء حق العيش فى المبالغ الخيالية التى تدخل حساباتهم كل شهر وهم يؤجلون الجلسات لمرات ... حريق وضيق عليكم وعلى عائلاتكم فى هذا اليوم المبارك يوم الجمعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق