الأربعاء، 26 فبراير 2014

بدء مراسم الصلاة على ضحايا ليبيا وسط هتافات تطالب بإعدام الإخوان

بدء مراسم الصلاة

على ضحايا ليبيا وسط هتافات

تطالب بإعدام الإخوان

الأربعاء، 26 فبراير 2014


s2201426192239[1]

جانب من مراسم تشييع الجثامين


سوهاج –
عمرو خلف ومحمود مقبول
 اليوم السابع.

بدأت منذ قليل مراسم الصلاة على جثامين ضحايا حادث ليبيا، والذي راح ضحيته 7 شباب من قرية فزارة التابعة لمركز المراغة بسوهاج.

وترأس الجنازة الأنبا باخوم ونيافة الأنبا بسادة أسقف أخميم، والأنبا مرقريوس أسقف جرجا، والعديد من الكهنة والشمامسة والآباء الرهبان من الأديرة بالمحافظة، بحضور اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، واللواء إبراهيم صابر مدير الأمن والقيادات الأمنية، وقيادات الأزهر ومديرية الأوقاف، واللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا السابق والعديد من الأحزاب والقوى السياسية.

بدأت مراسم الجنازة فى منظر مهيب وسط هتافات الشباب المطالبين بإعدام الإخوان وإعدام السفير الليبى فيما قامت أمهات وأقارب الشهداء بالصراخ والنواح المستمر حزنًا على ذويهم.

 

تعليق موقع شرفاء ليبيا . ومدونة ليبيا الجديدة .

لا شك أن المصاب جلل وعظيم وأن جميع أبناء الشعب الليبى لا يرضون بمثل هذه الإغتيالات أبداً ، وفى الوقت الذى يتقدمون فيه بخالص العزاء للأسر والعائلات الثكلى يسألون الله تعالى أن يتغمدهم برحمته الواسعة ، وليعلم شعبنا فى أرض الكنانة أن الشعب الليبى يكّن له كل مودة وإحترام وتقدير ، وإننا نفترض الحالة الصعبة التى فيها أقارب هؤلاء المغدورين الذين قتلوا بدون ذنب إقترفوه ، ولكن كنا نتمنى أن الإعلام لا يزيد الطين بله كما حدث فى نشر هذا الخبر والذى تجاوز الحدود فى إثارة مشاعر الناس ونقل هتافات قد تكون ناتجة عن ردة الفعل والتوتر الذى فيه الناس فى مثل هذه الأمور .. وكنا نتمى أن لا يٌشار بالقول (إعدام السفير الليبى ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق