الخميس، 27 فبراير 2014

مصريون ناجون من مذبحة بنغازى يكشفون تفاصيل جديدة حول الجريمة

مصريون ناجون

من مذبحة بنغازى يكشفون

تفاصيل جديدة حول الجريمة

الخميس، 27 فبراير 2014

s2201424222051[1]


حادث بنغازى

أ ش أ

اليوم السابع .

كشف الناجون من مذبحة "بنغازى" الإرهابية عصر اليوم "الخميس" عن تفاصيل جديدة بشأن منفذى الجريمة البشعة التى راح ضحتها 7 مصريين.

وقال أحد الناجين ويدعى "رشيد" فى مقابلة خاصة مع قناة "العربية" الفضائية الإخبارية "أعمل منذ أكثر من 30 عاما " عامل بناء" فى ليبيا وسط باقى العمال المصريين ومعظمهم أقاربى ونسكن فى "حوش السانوس" على طريق النهر فى بنغازى..

فى حوالى الساعة الحادية عشر ليلا، فوجئنا بثلاثة من الملثمين المسلحين وقد أوقفوا "عنتر" شقيق القتيل "إيدوار".

وأضاف قائلا: "هؤلاء الملثمون أخذوا يفتشون بعنف فى جسد ويد شقيق "القتيل إيداور" وهم يسألونه عن مكان "الصليب" وعن عقيدته، ثم تركوه بعد أن أخبرهم بأنه ضيف على المنطقة ولا يعلم مكان سكن المسحيين".

وأوضح "رشيد" أن بعض المصريين من سكان "حوش السانوس" أخبروا هؤلاء الملثمين (دون قصد منهم) عن سكن المصريين من المسحيين ومن ثم داهموا واقتحموا سكنهم وألقوا القبض على سبعة ..

وقال: "كنا نظن أن هؤلاء الملثمين حكومة أو شرطة وسيتم الإفراج عن الذين تم اعتقالهم، لكن حين استغاث بى باقى العمال بالمنطقة ويبلغ عددهم 35 عاملا من أجل الإقامة فى منزلى ومنازل الجيران من الليبيين، هربا من مصير زملائهم وذويهم، اكتشفنا فيما بعد أن ما حدث عملية إجرامية منظمة عقب الإعلان عن قتلهم وذبحهم على موقع الإنترنت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق