الأربعاء، 19 فبراير 2014

الوطن يُناشد الجميع ويستغيث بالشرفاء الأنقياء لإنتخاب من هم أهلاً للمسؤولية


الوطن يُناشد الجميع

ويستغيث بالشرفاء الأنقياء 

لإنتخاب من هم أهلاً

للمسؤولية



(( ربنا لآ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ))

الدين النصحية

رحم الله هذا الشيخ الجليل ولعن كل اللاهثين وراء السطلة والكراسى الذين وصلوا إلى مقاليد الأمور عن طريق الكذب على الناس وإستغلال طيبتهم ، يرفعون شعار  (إنتخبى رانى مستقل).!!! قبّحك الله يا هذا يا أكذب الناس يا من كذبت على أبناء مدينتك وإستخدمت الجهوية والقبلية والعنصرية واليوم تهرب (أمام الله وأهل الفريق) فى جنح الظلام خارج الحدود لتسقر فى أوروبا بعد أن ملئت حساباتك من اموال الليبيين الفقراء والبسطاء من مزايا وهبات ومرتبات وتعويضات ما أنزل الله بها من سلطان فأنت لست مناضلاً ولم تكن يوماً ، فالخزى والعار عليك وعلى كل من ساعدك وأوصلك إلى السلطة التى لم تكن يوماً فى مستواها. فكيف ستقابل أهل مدينتك وعشيرتك يوماً؟؟ .


ونحن بعد ساعات سنذهب إلى صناديق الإقتراع لكى نُدلى بأصواتنا شبه مُجبرين من داخلنا وخوفاً على وطننا الذى  أفسدوا فيه وأضاعوه ونشروا فيه الفتنة والكراهية والإقتتال ، وبالرغم من كل الكوارث والإغتيالات والقتل والنهب والخطف التى يتعرض لها شعبنا فى مدن محددة المعالم إلا أننا سُندلى بأصواتنا ولكن ......  .


نقول لكل الشرفاء وأبناء الأصول العريقة وأهل البيتية وأحفاد المجاهدين والثوار الحقيقيين وابطال الجبهات القتالية والذين فقدوا أطرافهم من أجل الوطن وأولياء أمور المفقودين ولكل شعبنا العظيم ، أن يأخذوا الحيطة والحذر فى إختيارهم (غداً) وكفانا بالله عليكم مصائب وكوارث ولا تنسوا أن المسلم الحقيقى لا يُلدغ من جحر مرتين فمن يخطأ فى الإختيار غداً مُتعمداً وهو يعلم لمن يعطى صوته فحسابه عند الله عسير . والله من وراء القصد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق