الجمعة، 9 أغسطس 2013

بنغازي تتعرض لعدة عمليات ارهابية في اول ايام عيد الفطر


بنغازي تتعرض لعدة

عمليات ارهابية في اول ايام

عيد الفطر

 8/8/2013

تعرضت مدينة بنغازي اليوم الخميس اول ايام عيد الفطر المبارك لعدة عمليات ارهابية استهدفت زعزعة الامن والاستقرار بالمدينة.. حيث تعرض محل تجاري بطريق المطار لانفجار عبون ناسفة الحقت اضرارا جسيمة بالمحل والمباني المجاورة لها دون أن تسجل وقوع اي اضرار بشرية.

وقال الناطق الرسمي باسم الغرفة الأمنية المشتركة بنغازي العقيد “عبدالله الزائدي” لوكالة الانباء الليبية أن العناصر الامنية وخبراء المتفجرات التابعين للغرفة تمكنوا خلال عمليات المسح لموقع الانفجار من ابطال مفعول عبوة اخرى كانت مجهزة تزن حوالي 12 كليو جرام.

وأضاف “الزائدي” أن افراد قوات الصاعقة تمكنوا اليوم ايضا ضمن عملهم المتواصل لبث الامن والاستقرار بالمدينة من القبض على ثلاثة مجرمين من المساجين الهاربين من سجن الكويفية.. واحباط محاولة لاقتحام مركز الامن الوطني بمنطقة الفويهات من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون قصد تهريب عناصر موقوفة بالمركز.

كما تم العثور على جثة لشخص مجهول بالحديقة العامة بحي الدولار  وأوضح الناطق أن التحقيقات متواصلة للكشف والقبض على الجناة الخارجين عن القانون مرتكبي هذه الجرائم.. داعيا الاهالي بالتعاون والابلاغ عن اي معلومات تساعد في القبض على هولاء المجرمين.


المصدر: وال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق