السبت، 10 أغسطس 2013

تعقيبا على خبر حركة وطنية شعبية في ليبيا ضد النظام تطلب تدخل الجامعة العربية



تعقيبا على خبر

حركة وطنية شعبية في ليبيا ضد النظام

تطلب تدخل الجامعة العربية



 عدلى

            

بقلم : عدلي البرقوني البرعصي

 بداية الخبر المنشور في شرفاء ليبيا بتاريخ 4 أغسطس تحت العنوان العريض أعلاه  تقول / أعلنت المعارضة الليبية بالخارج عن تأسيس حركة وطنية جديدة لتكون معبرة عن الشعب الليبي تحت مسمى الحركة الوطنية الشعبية الليبية/ أما كلمات الزخرفة والبهرجة والتزويق التي تلت ذلك مباشرة – كما تعودنا سماعها في أي محاولة انقلابية على شرعية أي دولة عربية فتقول / ذلك للدفاع عن حرية الشعب الليبي وكرامته وهويته واستقلال ليبيا ووحدتها وسيادتها ورفضا للتدخل الأجنبي في الشئون الليبية وحفاظا على ليبيا من التفتيت !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 

 والآن تمعن أخي القارئ ودقق في التناقض الواضح بين ما جاء في الفقرة السابقة برفض التدخل الأجنبي في الشؤون الليبية وبين ما جاء في الفقرة التي تلت ذلك وهي الفقرة الثالثة من الخبر أعلاه / وناشدت المحمودي الجامعة العربية والمنظمات الاقليمية والدولية الاعتراف بالحركة الوطنية الشعبية الليبية باعتبارها الممثل الشرعي للشعب الليبي في مواجهة ما يحدث في ليبيا/ !!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


 

 الخلاصة : ألا تعتبر مناشدة ( جميلةالمحمودي )هذه للجامعة العربية ( الساقطة على كل المستويات القومية والإسلامية والدولية حيث لم تحقق للعرب أي شئ إيجابي منذ تأسيسها ) ثم مناشدة المنظمات الإقليمية والدولية كي تعترف بهذه الحركة ( المولود الخداج ) دعوة صريحة للتدخل الأجنبي في الشؤون الليبية !!!!؟؟؟؟  ولا ( الأخت جميلة ) تعتقد أن ليبيا أصبحت خالية من الرجال الذين يعرفون مصلحة بلادهم حتى وإن حدثت بعض الأمور الطارئة ويعرفون كيف يحلوا مشاكلهم بأنفسهم بعيدا عن المبالغات التي تهول الأحداث في بعض القنوات الفضائية ( اللاوطنية ) أو التي تتلقي دعما من بعض السفارات الأجنبية وبعيدا أو من أزلام نظام الطاغيةالمقبور القذافي !!!؟؟؟


 

 هل تعتقد (جميلة ) وغيرها مثل المجموعة الهزلية التي لا تزيد عن 23 شخصا والتي التقطت لها صورة – كما جاء في خبر في ليبيا المستقبل أمس – تحت عنوان ( نشطاء ببنغازي يطالبون بإسقاط الحكومة !!!!؟؟؟؟؟؟) ومعهم وحدة أنثي تقودهم لا أدري إن كانت جميلة ولا لأ !!!؟؟

  

 

ماهذا الهزل والفوضى والاستخفاف بعقول الليبيين !!!؟؟؟ أين الحكومة التي يفترض أنها من رموز الوطنيين الذين قاموا بالثورة !!؟ أين رجالات المجلس الوطني الليبي ، أم هم في غمرة ساهون عن مثل هذه الطروحات المخزية !!؟ والأخبار المقرفة !!؟ مالذي يحدث في ليبيا !؟ أما زالت خفافيش الظلام ( القذافية).

تسرح وتمرح كالشياطين ” أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزًّا ( 83 ) سورة مريم.

ومسألة أخرى لا تقل أهمية ذات صلة مباشرة بهذا الموضوع هي ما يسمى بـ /حرية الصحافة أو حرية الرأي / !!؟ فإن كانت الحرية بمفهومها المضلل هذا بمعنى أن تقول ما تشاء وقتما تشاء وضد من تشاء وكيفما تشاء !!!؟؟ فهذه ليست حرية وإنما هي الفوضى والجهالة والغباء في ظل دولة المؤسسات ودولة القانون وحكومة منتخبة تمثل الشعب الليبي بغالبيته من الرجال والنساء والشباب وبكافة أطيافه العلمية والوطنية والاقتصادية والاجتماعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق