الخميس، 26 يونيو 2014

نعى شهيدة الوطن والثورة المناضلة سلوى بوقعيقيص

تجمع ليبيا الديمقراطية – ت ل د



التجمع

نعى شهيدة الوطن والثورة

المناضلة سلوى بوقعيقيص



ينعى تجمع ليبيا الديمقراطية إلى كافة أبناء شعبنا شهيدة الوطن والثورة المناضلة الأستاذة سلوى سعد بوقعيقيص، التي اغتالتها أياد غادرة جبانة، داخل بيتها في منطقة الهواري، في يوم أمس الإربعاء  .

نسأل الله -تعالى - أن يتقبلها في الشهداء، وأن /06/ بنغازي، مساء الأربعاء 25يرحمها ويغفر لها، وأن يعوض الوطن فيها خيراً، وأن يحسن فيها عزاءنا جميعاً.

لقد كانت الأستاذة سلوى مناضلة من طراز نادر، صاحبة كلمة شجاعة، ومواقف وطنية صادقة.. كانت من أوائل المبادرين لرفع راية الثورة في بنغازي، وظلت حاضرة بقوة في مختلف مسارات النضال الوطني.

وإننا في تجمع ليبيا الديمقراطية، ندين هذا الفعل الإجرامي الجبان، ونؤكد ألا أمل لنا في بناء دولة قوية توفر لمواطنيها الأمن على حياتهم وأعراضهم وممتلكاتهم، وتحميهم من مختلف مظاهر العدوان على حرياتهم الأساسية، وفي مقدمتها حرية الرأي والتعبير، ما لم نقم بما ينبغي كي تمتلك هذه الدولة القوة الكافية لردع العدوان والإرهاب، ووضع نهاية لانتشارالسلاح في أيدي الخارجين عن القانون وعن سلطة الدولة..

وإننا نناشد السلطة السياسية القادمة، ممثلة في مجلس النواب المنتخب، والسلطة التنفيذية المنتخبة، أن تضع هذه المسألة في قمة أولوياتها، وأن تضع من التدابير ما يكفل الشروع في خطوات أساسية فعلية لمكافحة الإرهاب ومظاهر التسلح خارج نطاق الدولة.

حفظ الله ليبيا، وتغمد شهيدة الوطن الأستاذة سلوى بوقعيقيص بواسع الرحمة والمغفرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق