الجمعة، 13 يونيو 2014

موظفو الجزيرة يدينون التسجيل الصوتي لمدير المكتب ويعلقون اعمالهم


  موظفو الجزيرة 
يدينون التسجيل الصوتي لمدير 
المكتب ويعلقون اعمالهم

13/6/2014 






شبكة تلفزيون ليبيا:


 أدان الموظفون بمكتب شبكة الجزيرة الاعلامية في ليبيا ما جاء في التسجيل الذي نشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي والذي يسمع فيه صوت مدير مكتب الجزيرة عبد العظيم محمد في الوقت الذي نفت فيه ادارة شبكة الجزيرة الاعلامية صحة التسجيل ونشرت بيان على شاشها في الوقت الذي يعبر فيها. 

 الموظفون قالوا في بيانهم الذي نشر بعد عقد اجتماع بخصوص التسجيل انهم تابعوا التسجيل المنشور على صفحات التواصل الاجتماعي وجدد الموظفون ادنتهم للتسجيل وكل ما فيه تعدي على سيادة الدولة الليبية وتناول لاعراض المسلمات بشكل سافر يكشف عن اخلاق المتحدثين فيه…

ونفى الموظفين بالمكتب اي علاقة مباشرة او غيرة مباشرة بما حدث ..مؤكدين التزامهم الكامل بالعمل الصحفي وفق المعايير والمواثيق الدولية. وأكد موظفو الجزيرة ان الامن القومي الليبي خط احمر لا يمكن تجاوزه بأي حال من الاحوال ويرفضون استعمال المنابر الاعلامية كغطاء لمأرب مشبوهة. 

مطالبين بأجراء تحقيق سريع وشفاف والعمل على نشر النتائج امام الجميع واتخاذ العقوبات اللازمة. وأعلن الموظفون بالمكتب عن استعداداهم للخضوع لاي تحقيق او اجراء رسمي لكشف الحقائق من قبل الجهات الرسمية بالدولة الليبية. واعلنوا كذلك تعليقهم للعمل بالمكتب الي حين خروج النتائج النهائية للتحقيقات من قبل ادارة الشبكة والجهات الرسمية للدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق