الخميس، 26 ديسمبر 2013

ترحيب عربى باعتبار "الإخوان" إرهابية


ترحيب عربى

باعتبار "الإخوان" إرهابية





ترحيب عربى باعتبار "الإخوان" إرهابية



متابعات:الخميس
26 ديسمبر 2013

الوفد المصرية .

رحبت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية برئاسة الدكتورعبد العزيز عبد الله بقرار الحكومة اعتبار جماعة "الإخوان" جماعة إرهابية.


وقال الدكتور عبد العزيز- فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس: "إن هذا القرار رغم تأخره بعض الشىء إلا أنه سوف ييسر الإجراءات الأمنية فى المرحلة المقبلة، ويمنع حالة الفوضى التى تتم حاليًا فى الشارع المصرى من قبل أنصار هذه الجماعة الإرهابية".

وأضاف أن تأخر إصدار القرار أفضل مرات عديدة من عدم صدوره وترك الساحة خالية لهذه العناصر الإرهابية تعيث فى الأرض فسادًا، وكفانا ما حدث خلال الأيام الماضية من قتل وترويع للأمنين من جماعة تدعى زورًا وبهتانًا أنها تدعو إلى الله، متسائلًا عن أى دعوة هذه التى تعتمد القتل والإرهاب وترويع الناس منهاجًا، مؤكدًا أن من يقومون بمثل هذه الأعمال عمىّ البصر والبصيرة، وسوف يقتص منهم الشعب المصرى كله.

وأكد عبد العزيز أنه بعد هذا القرار يجب على رجال الأمن إلقاء القبض على أى شخص ينتمى إلى هذه الجماعة الإرهابية سواء كان بالفعل أو القول، مطالبًا باتخاذ خطوات عملية وسريعة مع الدول التى تمول هؤلاء الإرهابيين، وعلى رأسهم تركيا وقطر وأمريكا وإسرائيل.
ونوه بمواقف المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت ملوكًا وحكومات وشعوبًا، حيث وقفت إلى جانب مصر ضد هؤلاء الإرهابيين الخونة، مشددًا على أن هذه المواقف ساعدت مصر كثيرًا فى اعتبار الإخوان جماعة إرهابية والقضاء عليها للأبد.

الوفد - ترحيب عربى باعتبار "الإخوان" إرهابية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق