الأحد، 14 ديسمبر 2014

إعدلوا أيها الساسة الجدد لعل الله تعالى يُخفف عنكم ما أنتم فيه من كوارث



إعدلوا أيها الساسة الجدد 
لعل الله تعالى يُخفف عنكم ما أنتم
 فيه من كوارث


النظام لاسابق


ما لا يزيد عن ثلاث سنوات وهؤلاء يدخلون قفص الإتهام لمحاكمتهم وتؤجل المحاكمات لهم فى ظل عدالة يعلم الله كيف سيتم تحقيقها تحت سيطرة الإيدولوجيات والمليشيات المسلحة ومن سينفذ الأحكام فى مناخ يسوده الظلم وإنعدام الأمن والأمان والإنتقام والكراهية الجهوية والمناطقية والقبلية …

 عليه من كان مُجرماً وتثبت عليه الجريمة فليحاكم بصدور حكم يستحقه ومن كان برئياً لماذا لا يطلق سراحه لأهله؟؟ بعد أن تجاوز البعض العقد السابع …. 

 أيها الليبيون الكرام لابد أن نقول الحقيقة ولو على أنفسنا ، ماذا فعلوا هؤلاء ؟؟ من فساد ودمار وخراب فى حق الوطن والمواطنين مقارنة بالساسة الجدد منذ أن تقلدوا مهام السلطة فى ليبيا بداية من المجلس الإنتقالى وحتى يومنا هذا ، أولئك الذين تآمروا وقتلوا وإغتالوا وسفكوا الدماء ونهبوا ميزانيات الوطن ومارسوا الوساطة والمحسوبية فى أبشع صورها ، أنا لا أترافع ولا أدافع عن أحد منهم ولكن الحقيقة لابد أن تٌقال .

 أليس هذا ما يُوصى به ديننا الإسلامى دين العدل والمساواة أم أننا نغمض أعيننا عن أولئك المجرمين الحقيقيين ونضع هؤلاء تحت المجهر لأنهم أصبحوا داخل قفص الإتهام .

لن يصلح الله حالنا ولن يستقر أمرنا إلا بتطبيق العدل ، هنا الكلام موجه لهيئة المحكمة الموقرة التى يقفوا أمامها منذ أشهر  لعلها تشاهد ماذا يحدث خارج قاعة المحكمة من دمار وخراب وظلم وإستبداد ضرب أركان الوطن وزهق أرواح ونهب أرزاق ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق