الخميس، 27 مارس 2014

أهالى بكفرالشيخ مصرع وإصابة 8 مصريين بليبيا فى حادث سطو مسلح

أهالى بكفرالشيخ

مصرع وإصابة 8 مصريين بليبيا

فى حادث سطو مسلح

الخميس، 27 مارس 2014



small720082419947[1]

صورة أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
 اليوم السابع .

أكد أهالى بكفر الشيخ، أن أربعة مصريين من أقاربهم بليبيا لقوا مصرعهم وأصيب 4 آخرين بحروق، وأن حالة أحدهم خطيرة لتعرض سياراتهم لهجوم من قبل مسلحين بطبرق الليبية فى طريق عودتهم لمصر، وأنه تم نقل جثث المتوفين والمصابين للمركز الطبى بطبرق الليبية.

ويناشد أهالى المتوفين والمصابين المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية ووزير الخارجية التدخل لنقل جثث المتوفين لذويهم بمصر وعلاج المصابين خاصة أن حالة أحدهم خطيرة.

وأكد محمد عبد الله حسين "مهندس" أن ابن شقيقته أحمد صبرى مصطفى اللمونى لقى مصرعه فى حادث سطو هو وثلاثة آخرون وأصيب أربعة بحروق أثناء عودتهم لمصر بطبرق على مسافة 1250كيلو من الحدود المصرية.

وأضاف أن ابن شقيقتى توجه لليبيا منذ ثلاثة شهور وتم اختطافه من 10أيام من قبل ليبيين وكان معه 10 مصريين مختطفين وظل لدى المختطفين هو وبقية المصريين لمدة 6أيام وتركهم المختطفون بعد الاستيلاء على ملابسهم وما لديهم من أموال وكذلك جوازات السفر، وعقب إخلاء سبيلهم استخرجوا وثائق سفر واستقل هو 7 آخرين إحدى السيارات من طرابلس ليعودوا لمصر.

وأضاف كنت على اتصال به منذ انطلاق السيارة من طرابلس حتى منطقة تسمى طبرق قبل الحدود المصرية بحوالى 150 كيلو وانقطع الاتصال بيننا.

وأضاف، فوجئت أن أحد الليبيين فى المركز الطبى بطبرق أكد لى فى اتصال هاتفى أن ابن شقيقتى من بين المتوفين ولم يقل لى عن بقية المتوفين والمصابين المصريين. وقال إن عددهم 4متوفين وأن المصابين بحروق 4 أحدهم حالته خطيرة.

وأشار إلى أنه يطالب المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية ووزير الخارجية بإنهاء إجراء عودة جثة شقيقه وبقية المتوفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق