الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

الطحاوي: الدولة الاسلامية ليست “فقاعة” والتحالف حرب على الله ورسوله ولن أغير موقفي


الطحاوي: الدولة الاسلامية

 ليست “فقاعة” والتحالف حرب على الله

 ورسوله ولن أغير موقفي

أبو محمد الطحاوي

أبو محمد الطحاوي

عمان- القدس العربي

 من طارق الفايد: 

قال القيادي البارز بالتيار السلفي الجهادي في الأردن عبد القادر شحادة الملقب بـ(أبي محمد الطحاوي) إن تنظيم الدولة الاسلامية ليست “فقاعة”، منتقدا الهجمة الدولية التي تقودها الولايات المتحدة وحلفائها على الدولة الاسلامية في سوريا والعراق.


ووصف الطحاوي في رسالة نقلها وكيل التنظيمات الاسلامية المحامي موسى العبداللات لـ(القدس العربي) الاربعاء التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الاسلامية بـ(الحلف الشيطاني).


وقال “لن أغير موقفي أبدا حتى لو كان ثمن ذلك من السجن إلى القبر، فهذه حرب على الله ورسوله والمؤمنين”. واضاف “ان الدولة الاسلامية لديها القدرة على مقاومة التحالف الشيطاني الذي تقوده الولايات المتحدة لفترة طويلة.


وأوضح العبداللات أن الطحاوي المعتقل في سجن الهاشمية بمحافظة الزرقاء، والذي التقاه تحت حراسة مشددة، لا يوافق الآخرين على آرائهم في هذا الموضوع.


وأشار العبداللات إلى أن الطحاوي معتقل لدى الأجهزة الامنية منذ 30 شهراً على خلفية تغيبه عن إحدى جلسات المحكمة بسبب موقفه من تنظيم الدولة الاسلامية، مبينا في الوقت نفسه أن المحكمة لم تعقد أي جلسة خاصة بالطحاوي منذ خمسة شهور، وأن توقيفه في هذ المرحلة أمني وسياسي وله علاقة بموقفه من الدولة الاسلامية.

وحول ضروف الطحاوي داخل السجن، أفاد العبداللات أن استمرار توقيفه في السجن زاد من شعبيته داخل التيار السلفي وخارجه، مبينا ان معنوياته مرتفعة جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق