الاثنين، 14 أبريل 2014

وقفة احتجاجية للعاملين بالشركة العامة للكهرباء بطريق السواني


  وقفة احتجاجية للعاملين
 بالشركة العامة للكهرباء بطريق 
السواني

14/4/2014

 
وقفة احتجاجية
 للعاملين بالشركة العامة للكهرباء احتجاجا
 على ما يتعرض له فنيو ومهندسو الشركة من اعتداءات 
متكررة من قبل الخارجين عن القانون



(وال)

 نظم العاملون بالشركة العامة للكهرباء اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام الشركة بطريق السواني، احتجاجا على ما يتعرض له فنيو ومهندسو الشركة من اعتداءات متكررة من قبل الخارجين عن القانون، وخاصة ما تعرض له أحد مهندسي الشركة "محفوظ قريرة" من اعتداء وحشي بمنطقة جودايم وسرقة السيارة التي كان يستقلها. 

وأدان المحتجون خلال هذه الوقفة الاحتجاجية، هذه الجريمة .. مطالبين المؤتمر الوطني والحكومة، بالتدخل العاجل، ووضع حد لهذه الاعتداءات، نظرا لما سببته من إعاقة لعمل الشركة.

 وأصدر العاملون بالشركة، بيانا أدانوا فيه هذه الأعمال اللامسئولة .. مطالبين وزارتي الداخلية والدفاع، والجهات الأمنية ذات العلاقة، والمجالس المحلية ومؤسسات المجتمع المدني ، بالقيام بمسؤولياتهم اتجاه ما يحدث كما أنها تعتبر نفسها في حِل من أي قصور يشوب أداء عمل شركة الكهرباء، نتيجة هذه الاعتداءات المتكررة وانخفاض الروح المعنوية للعاملين بها.

 وأوضح المحتجون - في بيانهم الذي تسلمت وكالة الأنباء الليبية نسخة منه - أن 4 سيارات خدمية تم سرقتها فجر يوم الجمعة بدائرة توزيع حي الصناعي بتاجوراء.. ناهيك عن الاعتداء على الشبكة العامة للكهرباء بإزاحة خط الضغط العالى   11 كيلوفولت  بمنطقة الخَلة، دون الرجوع للشركة العامة للكهرباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق