الجمعة، 13 فبراير 2015

أم ترمي رضيعها في مجاري الصرف الصحي


أم ترمي رضيعها 

في مجاري الصرف الصحي

11


لندن :::

أظهرت صور نشرتها صحف، لحظة مثيرة تم فيها إنقاذ طفل مكسيكي رضيع بعد أن رمته أمه في مجاري الصرف الصحي‫.

وقالت صحيفة ‫”ميرور‫” إن الطفل، الذي يعتقد أنه في شهره الثالث، نقل على جناح السرعة إلى المستشفى حيث كان يعاني من انخفاض حرارة الجسم‫.

الطفل، الذي لم يحدد جنسه، عثر عليه بعد أن سمعت آليسيا تيجادا راموس ‫(35 عاما‫) بكاءه تحت الأرض في ضاحية توريللو جويرا في مدينة مكسيكو سيتي‫.

وقالت راموس “تجاهلت صوت الصغير لفترة قصيرة‫. لكن عندما أدركت بوضوح أن الطفل لا يوجد أحد معه، نظرت من النافذة‫. إلا أنني لم أر شيئا‫”.

وأضافت ‫”خرجت‫. وبعدها، أدركت أن الصوت قادم من تحت أقدامي في المجاري‫. أصبت بالصدمة فعلا فاتصلت بالشرطة وخدمات الطوارئ في الحال‫”.

وقد تمكنت الشرطة من فتح مجاري الصرف الصحي والدخول حيث عثروا على الطفل‫.

ورغم أنه كان قد لف في بطانية، إلا أنه كان يعاني من البرد بسبب انخفاض درجة الحرارة في المجاري ما جعله ينقل إلى المستشفى‫ لتلقي العلاج.

وقال عمال المستشفى إن الرضيع يبدو بصحة جيدة وتوقعوا أن يستعيد صحته ‫وتبحث الشرطة الآن عن والدي الطفل.

هناك 5 تعليقات:

  1. شركة تسليك مجاري بالرياض
    طفح المجاري من اسوأ المشاكل التي يمكن مواجهتها, شركة بسمة الرياض هي شركة تسليك مجاري بالرياض تقوم بتسليك المجاري باستخدام احدث اجهزة التسليك مع عمالة مدربة جيدا على تسليك المجاري
    نحن شركة تسليك مجاري بالرياض ذات خبرة طويلة, نعمل من اجل راحتك
    اتصل بنا على 0502226184

    ردحذف
  2. افضل شركة ترميم بالرياض
    شركة سما الصقر افضل شركة ترميم حمامات بالرياض ، كثيرًا ما يتعرض المنزل إلى المشاكل المختلفة والتي يكون في حاجه شركة ترميم حمامات ، أو يمكن أن يرغب الشخص في أن يقوم بتغير ديكور المنزل في هذه الحالة فإنه يجب عليك التواصل مع شركة ترميم التي تحرص على أن تقدم هذه الخدمات إلى العميل بحرفية شديد.
    شركة ترميم بالرياض

    أفضل الطرق التي يمكن أن تقوم بخلالها بمهمة ترميم منازل بالرياض على أعلى مستوى
    وايضا افضل شركة ترميم فلل بالرياض

    ردحذف