الاثنين، 25 يناير 2016

امرأة تحبس رأس زوجها في قفص حديدي


امرأة تحبس رأس زوجها في قفص حديدي

5


لندن ـ غالبا ما تنتهي محاولات البعض في الإقلاع عن التدخين بالفشل، لأن مدمن التدخين يصعب عليه ترك تلك العادة الضارة بصحته، فتجده يحاول تجربة كل الوسائل التي يسمع بها بين حين وآخر، ولكن على الجانب الآخر نجد العديد من التصرفات وردود الأفعال الغريبة لا يمكن فهم السبب وراءها.

فهناك أشخاص يلجأون إلى العلكة للتخلص من إدمان التدخين أو تقليله، وهناك من يستخدم السجائر الإلكترونية للتخفيف والبدء بالإقلاع تماما، وآخرون يلجأون إلى الحبوب الدوائية والأعشاب التي تجعل المدخن ينفر من رائحة السجائر، أما قليل من الأشخاص فلديهم قدرة كبيرة على التحكم برغباتهم فتجدهم يقلعون عن التدخين بقرار شخصي وخلال أسابيع قليلة.

ولكن أغرب ما سمعناه أو شاهدناه هو هذا الرجل صاحب الصورة، الذي يتحدر من أسرة بسيطة ومشكلته تكمن في عدد السجائر التي يدخنها يوميا، إذ يصل عددها إلى 40 سيجارة في اليوم الواحد، الأمر الذي أثار القلق في قلب أسرته على صحته ومصيره المستقبلي، فلم تجد زوجته حلا إلا أن تقفل فم زوجها من خلال وضع قفص حديدي يغطي كامل وجهه، وهكذا يعجز زوجها المدمن عن إدخال أي سيجارة وبالتالي سيمتنع عن التدخين حتى ولو رغب بسيجارة.

وبحسب الزوجة، المفتاح فقط بيدها ولا أحد غيرها يملكه، وتعتقد الزوجة أن الفكرة غريبة ولكنها قد تكون ناجحة وقد يكون هذا هو الحل الفعال بالنسبة لزوجها، الذي جرب كل الوسائل والطرق للتخلي عن التدخين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق