السبت، 22 أغسطس 2015

إخوان ليبيا يحذرون العرب من إرسال قوات للبلاد

خافوا يا عرب جاكم الكبتى يا طلباته ..!!

خافن يا صبابيا (كما يُقال فى المثل الشعبى) ... الكبتى يُحذر العرب خافو ياعرب .. بيش إتريد إتحارب يا كبتى بالكروش المتدلية على أركاب جماعتك أو بالمؤخرات التى تفلطحت من كثرة الجلوس على كراسى هارون الرشيد أم بالأرصدة المتضخمة فى حساباتكم ... يا كبتى الليبيون ليس معكم وكفاهم أربع سنوات من الذل والدم والقتل وجلب المتطرفين من الخارج والإغتيالات لرجال ليبيا الأفاضل من القضاة والمستشارين والضباط والجنود والإعلاميين والمثقفين ، أنتم اليوم مثل (غمّاز الظلمة) لا يدرى بكم أحد إلا إذا كنت تقصد المؤامرات التى تندرج فى إطار الإغتيالات مدفوعة الثمن من أموال ليبيا التى نهبتموها ... أنا لست مع التدخل العربى أو الغربى لوطنى ولكن ضد البلعطة والكيل بمكيالين فأنتم من جاء بالناتو واليوم تتعففون على القوا ت العربية حيث يقول المثل الليبى عنكم (يتعففون على الإبر ويزرطون المخايط)!! ... زمن يا زمن .


  إخوان ليبيا يحذرون
 العرب من إرسال قوات للبلاد
22/8/2015 


وكالات

رفض المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا بشير الكبتي قرار الجامعة العربية الأخير بدعم ليبيا عسكريًا، محذرًا من أي محاولة لإرسال قوات إلى ليبيا، لأن أي تدخل خارجي سوف يعتبره الليبيون غزوًا يتطلب المواجهة، وإن الليبيين بمفردهم قادرون على تطهير مدنهم من "داعش". 

 وأضاف الكبتي الذي تحدث لوكالة "الأنباء الألمانية" عبر الهاتف "إن ليبيا تسير في مسار حوار وطني برعاية أممية بين كل المؤتمر الوطني ومجلس النواب بحضور بعض المستقلين وبعض الأحزاب منذ أكثر من عام، والذي سوف يترتب عليه تكوين حكومة وفاق وطني، ودخول الجامعة بهذا النحو سوف يعرقل الأمر.. نحن نستغرب خروج مثل هذه القرارات في هذا التوقيت تحديدًا". 

 واتهم الكبتي دولاً عربية بالقول "دول شقيقة تسعي عبر إطار الجامعة العربية لدعم موقف الفريق خليفة حفتر بهذا القرار الصادر من قبل الجامعة، والذي نراه نحن أنه قرار مضاد للحوار الوطني وللاستقرار ببلادنا.. وذلك لكون حفتر بالأساس يرفض الحوار الأممي ويشدد على أن جيشه خارج دائرة النقاش".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق