الأحد، 23 أغسطس 2015

البيضاء تشهد حفل إعتماد النتيجة الثانوية

سيادة وزير التعليم ...
إن كنت تدرى فتلك مصيبة وإن كنت لا تدرى فالمصيبة أعظم ... هل سيادتكم راضى عن نسبة النجاح بمدارس درنه (إبراهيم الأسطى عمر / الزهراء الثانوية / عزوز الثانوية) ؟؟ إن نتائج هذه الشهادة الثانوية فى هذه المدارس لهذا العام تدعوا للريبة والإستغراب ، وكأن طلبة درنه مستهدفون من وراء الكواليس ، لذلك وإحقاقاً للحق والعدل يا سيادة الوزير لزاماُ عليكم بإتخاذ كافة الإجراءات من حيث إعادة ومراجعة تصحيح إجابات هؤلاء الطلبة والطالبات بهذه المدارس حتى يطمئن أولياء الأمور بأن الأمر طارئ وغير مقصود ، وإلا ستكون هذه الواقعة عار على صفحات التاريخ فى حق العلم والطلبة بمدارس كانت تتصدر المراتب الأولى على مدى (60) سنة ... 

 أسال يا سيادة الوزير وتأكد وأتقى ألله فى حق أيناء الوطن بعيدً عن أى مؤثرات خارجية وجهوية وقبلية أو سياسية أو توجيهات عامة ... وأعلم أن طلبة درنه أصبحوا مثل اليتامى الذين لا يوجد من يقول عنهم (هايا) فلا نواب عن درنه فى البرلمان ولا وزراء لها فى الحكومة ولا نواب فى المؤتمر الفاشل بطرابلس سوى من ضحكوا على ذقون أهل درنه ولا زالوا ... أغيثوا هذه المدينة يا سيادة الوزير قبل فوات الأوان .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

  البيضاء تشهد حفل إعتماد النتيجة الثانوية


23/8/2015


وكالات: 

 أقيم يوم أمس السبت بمدينة البيضاء حفل إعتماد النتيجه الثانوية للعام الدراسى 2014 -2015 م .

وقال حسن عطية مداوى رئيس وحدة التربية الفنية بمكتب التفتيش التربوى بالجبل الاخضر، عبر تصريحات صحافية بإن القائم بهذا الحفل وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقته لجميع الإقسام الادبى والعلمى و التخصصى.

 وأضاف مداوى أن فقرات الحفل كانت  بالبدء بالقران من ثم النشيد الوطنى و أيضاً بعبض الكلمات بحضور وزير التعليم بالحكومة  كما تخلل الحفل فقرات فنية قدمتها جمعية أفريقيا للأيتام و تم تكريم الموظفيين المتميزين بوزارة التعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق